كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة

  • وقت الافراج:2022-09-25 14:55:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:577
  • وصف سريع:

    كالجا, في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ,كالجاحجم 1600kva المحولات الجافة, حتى في ظل ا

محتوى المقال
في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ,كالجاحجم 1600kva المحولات الجافة, حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان ,كالجارصد النفط مغمورة محول, وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

كالجاالمحولات

المحولات الجافة

تونهمن المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

بعد أخذ العينات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .


كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة



المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

جودة عالية وسعر منخفض في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .


كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة



تطبيق النفط مغمورة محول

المتطلبات القياسية طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ,كالجاذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف, مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

الضوضاء من المحولات الجافة

كالجا( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

فريشينمعلومات المنتج الأخرى
  • لوانتشنغتلسكوبي رفع منصة السيارةحل مشكلة الضغط

    لوانتشنغتلسكوبي رفع منصة السيارةحل مشكلة الضغط

  • كراكوفمنصة رفع هيدروليكيكيفية الإصلاح

    كراكوفمنصة رفع هيدروليكيكيفية الإصلاح

  • هاجيدوناسرافعة هيدروليكية كهربائيةما هي مزايا السعر والأداء

    هاجيدوناسرافعة هيدروليكية كهربائيةما هي مزايا السعر والأداء

  • هاجيدوناسرفع منصة السكك الحديديةجودة عالية

    هاجيدوناسرفع منصة السكك الحديديةجودة عالية

  • هاجيدوناسمنصة رفع هيدروليكيهل للتطوير المستمر والابتكار تأثير كبير؟

    هاجيدوناسمنصة رفع هيدروليكيهل للتطوير المستمر والابتكار تأثير كبير؟

  • هاجيدوناسموبايل رفع سبائك الألومنيومكيف يتم حفظها

    هاجيدوناسموبايل رفع سبائك الألومنيومكيف يتم حفظها

  • سانت لويسرفع الصاريما هي خطوات التثبيت المحددة

    سانت لويسرفع الصاريما هي خطوات التثبيت المحددة

  • هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام

    هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة ، توفر لك كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة من شركتنا ، وخدمة كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة. كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كالجامحول توزيع التجربةكفاءة نقل الطاقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!