فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة

  • وقت الافراج:2024-04-15 22:09:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:312
  • وصف سريع:

    فيسبادن,متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ,فيسبادن10 متر الكهربائية رفع منصة, ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ,فيسبادنمصعد كهربائي, ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

فيسبادنهناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

سوروكاطريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .


فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة



مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

مبدأ العمل من سبائك الألومنيوم منصة رفع الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة الضغط الإيجابي الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

إحصائيات نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

كل مسرح هو مكان عام ,فيسبادنالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة



متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

تحليل المشروع النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

من المهم جدا أن كيفية استخدام جهاز التوقف في حالات الطوارئ في عملية استخدام رافعة هيدروليكية كهربائية , لذلك تأكد من التحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

فيسبادنالفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .


فريشينمعلومات المنتج الأخرى
  • سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

    سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

  • سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

    سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

  • سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

    سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

  • سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

    سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

  • بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

    بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

  • شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

    شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

  • كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

    كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

  • ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

    ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

  • استدعى:تذكير: معلومات فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، توفر لك فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة من شركتنا ، وخدمة فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة. فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيسبادنثلاثة عجلة مصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!