تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة

  • وقت الافراج:2024-04-25 19:51:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:234
  • وصف سريع:

    تامرا,العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب ن

محتوى المقال

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

ختم تسرب النفط

تامراالعام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة , والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم , ولكن لأن من نوع معين , محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا , من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

شمال لوارفي كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة ,تامراقياس درجة حرارة المحولات الجافة, والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

المحولات الجافة

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة



محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء العلوي و الجزء الأوسط من محول النفط للدبابات , شفة لوحة دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات , و الجزء الأوسط من دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

تشكيلة كاملة كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .


تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

حسناً في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ,تامرامحول الكهرباء, والاتصالات لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ,تامراكم هو 100kva مربع محول, يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

تامراكيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , معالجة , والحد من الضوضاء .

فريشينمعلومات المنتج الأخرى
  • فوشين مدينةشوكة كهربائية نوع رفع الجدولالقدرة على الحماية

    فوشين مدينةشوكة كهربائية نوع رفع الجدولالقدرة على الحماية

  • فوشين مدينةرفع منصة كبيرة جداتحليل تطبيق المدينة

    فوشين مدينةرفع منصة كبيرة جداتحليل تطبيق المدينة

  • فوشين مدينةرفع هيدروليكي منصةطريقة التصميم

    فوشين مدينةرفع هيدروليكي منصةطريقة التصميم

  • فوشين مدينةسبائك الألومنيوم مصعد ثابتخصائص العملية متساوي الحرارة

    فوشين مدينةسبائك الألومنيوم مصعد ثابتخصائص العملية متساوي الحرارة

  • نهر السينكامل تلقائي مصعدمن الشركات تفتقر إلى الأموال

    نهر السينكامل تلقائي مصعدمن الشركات تفتقر إلى الأموال

  • بكارمحول الشبكة الوطنيةكيفية تحسين كفاءة الإنتاج

    بكارمحول الشبكة الوطنيةكيفية تحسين كفاءة الإنتاج

  • سانتياجورفع منصة متنقلة صغيرة الحجممقدمة وخصائص مبدأ العمل

    سانتياجورفع منصة متنقلة صغيرة الحجممقدمة وخصائص مبدأ العمل

  • غورينغ تشيمرفع منصة السيارةما هي مزايا الهيكل

    غورينغ تشيمرفع منصة السيارةما هي مزايا الهيكل

  • استدعى:تذكير: معلومات تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة ، توفر لك تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة من شركتنا ، وخدمة تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة. تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تامرامحول الكهرباء الجافةما هي الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!